سالم العمري

عمل سالم العمري في المجال الإعلامي منذ العام 2002وهو على مقاعد الدراسة الجامعية  بجامعة السلطان قابوس كمراسل لتلفزيون سلطنة عمان ومتدرب صحفي مع جريدة الشبيبة قبل أن  يلتحق للعمل بمنظمة اليونيسف كأخصائي إعلام في مكتب المنظمة في مسقط في عام ٢٠٠٤ بعد التخرج

ومن بعدها عمل في الصحافة التلفزيونية والاذاعية كمحرر أخبار بتلفزيون سلطنة عمان  من ٢٠٠٥ وحتى ٢٠٠٧

العمري قدم وأعد عددا من البرامج في إذاعة سلطنة عمان وإذاعة الشباب وتلفزيون سلطنة عمان

وهلا اف ام منذ ٢٠٠٥ وحتى ٢٠٠١3 من بينها بعد النشر

بعد البث، إضاءات ثقافية، جسور، المساء السابع، من القلب، لكل مقام مقال. كما عمل مراسلا لتلفزيون قطر بالسلطنة مابين عامي ٢٠٠٨ و٢٠٠١١. 

شارك العمري في الفريق التحريري لإنطلاق أول إذاعة خاصة في السلطنة هلا اف ام في ٢٠٠٧ قبل أن ينتقل لجامعة السلطان قابوس لتأسيس قسم البرامج الإذاعية والتلفزيونية بدائرة العلاقات العامة بالجامعة.

في الصحافة المطبوعة مارس العمري كتابة المقالات لعدة صحف محلية كالوطن والشبيبة والرؤية وجريدة فتون بالإضافة إلى مسئوليته لفترة عن الإصدارات الصحفية في جامعة السلطان قابوس مثل : أنوار، المسار،الباحث و هورايزون.

العمري يحمل ماجستير في الإنتاج التلفزيوني من جامعة برمنجهام بالمملكة المتحدة وكانت رسالته عن تأثير التناص في الصحافة التلفزيونية على الموضوعية.

وهومغرم بكل تفاصيل العمل الإعلامي ويستهويه إطلاق الأفكار الإبداعية الجديدة والتي يمارسها من خلال عمله كمدير عام لشبكة الترفيه الإعلامي  ومن خلال تقديمه حلقات من برنامج كل الأسئلة