مازن الهدابي

ي2

 

مازن الهدابي

 حاصل على شهادة البكالريوس في هندسة الكهرباء و الحاسب الآلي - إتصالات ، من جامعة السلطان قابوس ومهندس في المنشآت السلطانية - شؤون البلاط السلطاني.

شاعر له العديد من المشاركات على المستوى المحلي منها مهرجان الشعر العماني و ملتقى عمان الشعري و العديد من الملتقيات الأدبية التي تنظمها وزارة التراث و الثقافة ، كما أحيا الكثير من الأمسيات الشعرية في مؤسسات التعليم العالي  و مؤسسات القطاع الحكومي و الخاص بالإضافة إلى التعاون في إنجاح مشاريع تطوعية  بإشراف من الجمعيات الخيرية لخدمة المجتمع المدني.

وعلى الصعيد الخارجي كانت له أمسيات عدة أبرزها أمسية في دبلن - إيرلندا وأمسية في البرازيل وأمسية في إسكتلندا وليفربول وكارديف ومانشستر و أمسية في باريس ضمن فعاليات معرض عمان و البحر بالإضافة إلى أمسيات في الدوحة ، أبوظبي ، الكويت و القاهرة وأمسيات في الولايات المتحدة الأمريكية .

كانت له أيضا أنشطة إذاعية و تلفزيونية من إعداده و تقديمه مثل: برنامج (صدى الحروف) على قناة مجان الفضائية وبرنامج (خارج النص) وبرنامج (غيم القصيد) في تلفزيون سلطنة عمان  ويقدم حالياً برنامج (من الغيم) على إذاعة هلا اف ام .

و تمت  إستضافته في أبرز البرامج الشعرية المحلية و الخليجية

وله إصدارات مرئية تمثلت في فيديو كليبات منها : #عمان_الحب #قابوس_روح_عمان أسطورة المجد ، معزوفة عمان و أعجوبة عمر و قد تم جمعها في قناة يوتيوبية مع جميع القصائد و اللقاءات التلفزيونية ( مازن الهدابي ) بالإضافة لموقعه الشخصيwww.hddabi.com ) 

يقدم حاليا البرنامج الشعري من الغيم كل أثنين في الساعة التاسعة مساء.