شمس الكويتية زهقانه ومليت

أطلقت الفنانة الكويتية شمس أغنية منفردة بعنوان "زهقانة مليت" من كلمات عدنان الأمير، ألحان علي صابر، توزيع مهند خضر، ميكساج وصوت محمد عصمت، استوديو وليد الشامي، إخراج موسيقى وإشراف عام محمد المهدي، انتاج شركة كوانيستي والكليب من توقيع المخرج فادي حداد.

وتدور قصة الكليب حول الفتاة العربية المسجونة بأمر العادات والتقاليد وتقيم في القصر الذي يوجد فيه كل ما تتمنى ولكنها بالنهاية تشعر أنها أسيرة وحلمها الخروج من هذا القصر لتعيش حياة طبيعية كسائر الفتيات

يُذكر أن تصوير الكليب تم على مدار ثلاثة أيام في لبنان بعد شهرٍ على تجهيز كافة التفاصيل حيث اعتمد "حداد" ديكوراً حقيقياً في الاستوديو الخاص به. كما اعتمدت شمس ملابس راقية جداً من أهم الماركات العالمية والمصممين بالإضافة لاهم دور المجوهرات حول العالم بما يتناسب مع أحداث وأجواء القصة.

يشار إلى أن مشهد الغسالات كان الأخير لأن الطقس كان بارداً وماطراً ما عرّض الفنانة الكويتية لوعكةٍ صحية بعد انتهاء التصوير، فاضطرت لتلقي العلاج لمدة اسبوع. علماً أنها تبدو راقية بإطلالة جديدة في عملها الجديد الذي تعالج فيه موضوعاً اجتماعياً حساساً بطريقة فنية ممتعة وقدّمت عملاً مصوراً لإيصال الفكرة الرئيسية الهادفة.

More from مختارات من عالم الموسيقى