أم عربية تساهم بأغلى صفقة بتاريخ برشلونة

أم عربية تساهم بأغلى صفقة بتاريخ برشلونة

 

عثمان ديمبلي أغلى صفقة شراء بتاريخ برشلونة، والدة عثمان أسمها فاتيماتا أوسماني (فاطمة عثمان) وهي من أصول موريتانية، وتدير ابنها منذ بداية مسيرته، فتحدد له اتجاهه. إنها مرساه، وملهمته ومحفزته.

عندما بلغ السابعة من عمره انفصل والداه، وانتقلت الأم بعثمان مع أخيه وأختيه وكلهم أصغر منه إلى بلدة إفرو في منطقة نورمادي ، على بعد مائة كيلومتر شمال باريس.

عندما كان عمره ثماني سنوات أي عام 2005 كانت المنطقة تشهد أعمال شغب يقوم بها شبان صغار يشعلون فيها السيارات. وخوفا من أن يسلك ابنها الطريق غير الصحيح أعطت فاطمة عثمان لابنها تعليمات واضحة بأنه لا خروج من البيت إلا إلى المدرسة أو ملعب كرة القدم.

عندما كان في سن العاشرة طرق أبوابه فريق رين ليضمه إلى مدرسة الكرة الداخلية بالنادي لكن امه تدخلت رافضة أن يبتعد ابنها عنها وقالت أنه يجب أن يتربى في محيظ العائلة بين امه وإخوته. وفي عام 2010 انتقلت العائلة مع عثمان إلى رين عندما انضم لأشبال نادي ستاد رين. حيث تألق في فريق الناشئين ثم التحق بالفريق الأول ومن هناك أصبح نجما. وصول ديمبلي ليصبح لاعبا لدورتموند يعود لأمه. وفي الصيف الماضي انتقل الى البارسا كأغلى صفقة شراء بتاريخ النادي.