"المستقبل الآن.. هل أنت مستعد".. حلقات عمل تحتضن 400 مشارك باليوم الأول

"المستقبل الآن.. هل أنت مستعد".. حلقات عمل تحتضن 400 مشارك باليوم الأول

انطلقت اليوم الثلاثاء في مركز المؤتمرات والمعارض حلقات المؤتمر الرابع للجمعية العمانية للموارد البشرية، والتي تقام بشعار "المستقبل الآن .. هل أنت مستعد"، على أن تنطلق فعاليات المؤتمر الرسمية غدا الأربعاء برعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد.

وتناولت حلقات العمل، البالغ عددها  7  التي أقيمت بشكل متوازٍ في سبع قاعات منفصلة، تناولت 5 محاور قدمها ممثلو الموارد البشرية في جهات ومؤسسات مختلفة من داخل وسلطنة وخارجها، ومن ابرز المحاور "الثورة الصناعية الرابعة"، و "مهارات المستقبل"، و "التأثيرات المال والاعمال"، و "قادة الموارد البشرية"، وكانت الحلقات  السبع قد تكررت على ثلاث فترات ليتسنى لكافة المشاركين الاستفادة منها، بحث من حضر في الحلقة الأولى بأحدى القاعات يمكنه الاستفادة من الحلقات الأخرى التي لم يحضرها، كل حسب اهتمامه واختصاصه.

وتم تسجيل أكثر من 400 مشارك في حلقات العمل من مختلف مؤسسات والجهات الحكومية والخاصة بالسلطنة.

ويتحدث في المؤتمر، الذي سيستمر حتى الخميس، 41 متحدثا  أبرزهم معالي سالم الإسماعيلي رئيس الهيئة العامة لترويج الاستثمار وتنمية الصادرات "إثراء"، وصاحبة السمو السيدة منى بنت محمود آل سعيد نائبة رئيس جامعة السلطان قابوس، وراكل شاروف من استراليا، وسعيد الشنفري الرئيس التنفيذي لمركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وعدد من المتحدثين من خارج السلطنة.

هلا اف ام الراعي الإذاعي للمؤتمر السنوي الرابع لموارد البشرية