المنتخب الوطني لفتيات البولينج يحقق إنجاز غير مسبوق

  المنتخب الوطني لفتيات البولينج يحصد 5 ميداليات ذهبية و فضية و3 ميداليات برونزية ، متربعات على عرش الترتيب العام للمسابقة

 

سيطر المنتخب الوطني لفتيات البولينج على المركز الاول في جميع مسابقات البولينج بالدورة الخامسة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون والتي أقيمت في الدوحة خلال الفترة ٧ - ١٧ / ٣ / ٢٠١٧

ففي مسابقة الفردي أحرزت اللاعبة شاكيلة العيسرية الميدالية الذهبية مناصفةً مع لاعبة المنتخب البحريني نوره سلطان بعد تحقيقهما لنفس النقاط ، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للاعبة المنتخب الوطني عائشة السيبانية ، وفي مسابقة الزوجي أحرزت لاعباتنا الذهب مره أخرى عن طريق الزوجي شاكيلة العيسرية وعائشة السيبانية.

 

أما في مسابقة الفرق فقد اكتسح منتخب الفتيات المنافسين بعد حسمه للمركز الاول في وقت مبكر من المنافسة بفارق ٤٠٠ نقطه عن اقرب المنافسين ، وقد مثل المنتخب في هذه المسابقة ليلى الحارثية ، سهام العبرية ، شاكيلة العيسرية وعائشة السيباني.

وبعد ختام مسابقة الفرق تم تتويج اللاعبة عائشة السيبانية بذهبية المجموع العام ( مجموع ١٨ شوط) فيما حلت اللاعبه شاكيلة العيسرية على المركز الثالث بعد منافسة قوية استمرت حتى اللحظات الأخيرة.

وفي اليوم الختامي ومع تحقيق لاعباتنا لإنجاز تاريخي بتأهل جميع اللاعبات لمسابقة الاساتذة ( ٤ لاعبات من أصل ٨ في الاساتذة) حققت لاعباتنا إنجاز تاريخي آخر بهيمنتهن على منصة التتويج بتحقيق اللاعبة المتألقة عائشة السيبانية الذهبية مجدداً واللاعبة ليلى الحارثية الفضية وسهام العبرية الميدالية البرونزية.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب الوطني للفتيات قد حصد ٥ ميداليات ذهبية وواحدة فضة و٣ ميداليات برونزية ، متربعات على عرش الترتيب العام للمسابقة .