دار الأوبرا السلطانية تعلن عن موسم الفنون الرفيعة 2017-2018

 

35 برنامجًا و55 عرضًا رائعًا جديدًا من شهر سبتمبر وحتى شهر مايو:

عروض أوبرا, وإنتاجات عربية وعُمانية، ، وباليه، ومسرحيات غنائية، وحفلات موسيقية، وحفلات جاز، وعروض موسيقى العالم، وبرامج للتثقيف والتواصل المجتمعي

 

(مسقط، سلطنة عُمان: 22 مايو 2017) تتشرف دار الأوبرا السلطانية مسقط بالإعلان عن برنامج الموسم القادم، 2017 / 2018: موسم الفنون الرفيعة. عقب احتفال الدار يوم 12 أكتوبر 2017 بالذكرى السادسة لتأسيسها، سوف تبدأ موسمها السابع بتشكيلة واسعة متنوعة من الإنتاجات عالية المستوى في مختلف المجالات؛ مثل الأوبرا، والباليه، والحفلات الموسيقية، وحفلات الجاز، والمسرحيات الغنائية، وموسيقى العالم، والفعاليات الخاصة. وكما تعودنا دائمًا، فإن هذا التنوع الثري في البرامج عالية المستوى هو السمة المميزة لدار الأوبرا السلطانية مسقط التي اكتسبت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم.

 

يبدأ الموسم الجديد يوم 14 سبتمبر 2017 ليستهل عروضه بأوبرا "عايدة"، تلك التحفة الفنية الخالدة للموسيقار جوزيبي فيردي التي تدور أحداثها في مصر القديمة، وتقدمها نخبة من الفنانين العالميين في إنتاج مميز لمسرح "ريجيو" في تورينو.

يضم برنامج عروض موسم 2017 / 2018 في دار الأوبرا السلطانية مسقط تسعة إنتاجات عربية وعُمانية، حيث ستتواجد الفنانة بلقيس أحمد فتحي في حفل يوم المرأة العمانية وكذلك ستكون هناك حفلات  لكل من الفنان العماني صلاح الزدجالي والفنان والملحن ماجد المهندس خلال  الموسم الجدد، والعديد من الفنانين والمطربين العمانيين والعرب.