مواصلات تفوز بجائزة عالمية

(مونتريال -17/5/2017)

فازت شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" بجائزة عالمية عن فئة "تجربة العملاء" ضمن مجموعة من الجوائز التي ينظمها الاتحاد العالمي للمواصلات العامة.


وتأهلت الشركة من بين ٤ متنافسين من حول العالم إلى المرحلة النهائية، حيث تسلمت "مواصلات" الجائزة أثناء مشاركتها في القمة العالمية للنقل العام ٢٠١٧ والمقامة في مدينة مونتريال بكندا.
وتعد السلطنة ممثلة بـ "مواصلات" الدولة العربية الوحيدة التي تتأهل إلى هذه الفئة وتفوز بها،

و ركزت الشركة من خلال مشروعها الفائز على بناء ثقافة جديدة لاستخدام وسائل النقل العام وتوفير الخدمات التي تحسن نوعية حياة الركاب وتحسين تجربة العملاء الشاملة، و وضع استراتيجيات تركز على العملاء والاستجابة للاحتياجات المحددة ، إلى جانب تمكين الموظفين لتقديم الجودة في الخدمات التي تقدمها "مواصلات" للعملاء.


من جانبه قال الفاضل أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ "مواصلات" بهذه المناسبة: فوزنا اليوم بالجائزة العالمية عن فئة "تجربة العملاء"هو ثمرة جهود جميع زملائي الموظفين بالشركة، وتقديرا من الاتحاد العالمي للنقل العام لما نقدمه من خدمات وسعي حثيث للارتقاء بمنظومة النقل العام بالسلطنة، وهذا ما يحملنا مسؤولية أكبر لعطاء المزيد خلال الفترة القادمة، حيث إننا عازمون على توفير التقنيات والأنظمة الحديثة بكافة خدماتنا لتكون السلطنة مواكبة للتطورات الحاصلة في قطاع النقل العام وذلك ما يساعدنا على بناء علاقة وطيدة مع العملاء.


الجدير بالذكر بأن الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للمواصلات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قد اختارت في شهر فبراير ٢٠١٧ الرئيس التنفيذي لـ "مواصلات" نائبا لرئيس الاتحاد ممثلا لدول مجلس التعاون الخليجي.