مواصلات والعبارات يربطان خدماتهما عبر البّر والبحر

 

من منطلق تعزيز الشراكة ومبدأ التكاملية بين شركات مجموعة "أسياد"، تدشن شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" مع الشركة الوطنية للعبارات خط جديد يربط البر بالبحر، في خطوة تعد الأولى فيما بينهما ابتداءً من ٢٤ أغسطس ٢٠١٧ .

 

ويأتي الخط الجديد تحت مسمى "مسقط - شناص- خصب" حيث يوفر تجربة فريدة من نوعها من خلال استخدام حافلات "مواصلات" عبر البر، ثم الانتقال إلى استخدام "العبارات" عبر البحر.

 

وسيتم تسيير ٤ رحلات أسبوعية "ذهابا وإيابا" وفي أوقات مختلفة وبمدة زمنية للرحلة لا تتجاوز طول الرحلة التي تستغرقها العبارة حاليا من مسقط الى خصب بالاضافة الى كون هذا الخط سيقدم مرونة بدء الرحلة أو إنهائها في مدن أخرى في السلطنة دون أن يتكبد المسافر تكاليف أو وسائل نقل  إضافية. 

 

حيث ستكون هناك رحلتان على خط (مسقط-شناص-خصب) يومي الأحد والخميس،  تنطلق الرحلة بالحافلة في اليومين بنفس التوقيت من مسقط عند الساعة ١٢:١٥ ظهرا وتغادر العبارة ولاية شناص عند الساعة ٤:٣٠ مساء وتصل ولاية خصب في تمام الساعة ٧:٣٠ مساء ورحلتان أخريان على خط (خصب-شناص-مسقط) يومي السبت والثلاثاء، تنطلق الرحلة بالعبارة في اليومين بنفس التوقيت من خصب عند الساعة ١:٠٠ ظهرا وتغادر الحافلة ولاية شناص عند الساعة ٤:٥٠ مساء وتصل مسقط في تمام الساعة ٨:٢٠ مساء.

 

و ستكون أسعار التذاكر متوفرة عبر قنوات الشركتين الرسمية خلال الفترة القادمة مع وجود عرض ترويجي لهذه الخدمة.